إشارات قانونية

  1. محرر الموقع الالكتروني

يمتلك ضمان إمو هذا الموقع الالكتروني ، وهي شركة خاضعة للقوانين المغربية، ويقدر رأسمالها ب 000 000 20 درهما، كما أنها مسجلة في السجل التجاري بالدار البيضاء تحت رقم 56251، يقع مقرها الرئيسي بالدار البيضاء تقاطع شارع المنازيز وشارع عبد الله ابن نافع، المعارف، الدار البيضاء، المغرب.

  1. شروط الولوج والاستخدام

www.damaneimmo.ma هو موقع إعلامي هدفه الإخبار لفائدة الجميع سواء أكانوا زبناء ضمان إمو أم لا. ويخضع  تصفح هذا الموقع إلى النظام القائم إضافة إلى شروط وقواعد هذه الإشارات القانونية.

  1. معلومات حول الموقع الإلكتروني

.تعد جل معلومات الموقع الإلكتروني المأخوذة من مصادر خارجية جديرة بالثقة دون أن تحمل ضمان إمو أي مسؤولية كانت.

  1. جوانب تقنية

يتم إعلام الزائر أن الموقع الإلكتروني مفتوح طوال أيام الأسبوع دون استثناء إلا للضرورة القصوى، مشاكل حاسوبية أو متعلقة بشبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية أو عطب تقني. فمن أجل صيانة الموقع الإلكتروني، قد تلجأ ضمان إمو إلى تعطيل الموقع الإلكتروني مؤقتا.

  1. حق الملكية الفكرية

تعتبر البنية العامة والنصوص والصور المتحركة أو غير المتحركة وكل ما يكون هذا الموقع الإلكتروني ملك لشركة ضمان إمو التي قد يستخدم الموقع الإلكتروني أو أي مواد أخرى طرف ثالث بعد موافقة ضمان إمو فقط. ويمنع منعا كليا استنساخ هذا الموقع سواء كليا أو جزئيا أو أي عنصر مما سبق ذكره دون إذن صريح ومسبق لشركة ضمان إمو وبالتالي فإن إعادة تمثيل أو استنساخ هذا الموقع بأي وسيلة كانت يعد تزويرا.

  1. تحذيرات وحدود المسؤولية

تعد المعلومات الواردة بهذا الموقع إخبارية وإرشادية وبالتالي فعلى كل من قام بشراء أو كراء أحد المنتجات أو الخدمات المعروضة في هذا الموقع الاتصال بشركة ضمان إمو من أجل التحقق من توافره ومن شروطه التعاقدية والأسعار السارية عليه.

 ويقر مستخدم الموقع الالكتروني أنه يتوفر على الخبرة الازمة والوسائل الضرورية لولوج الموقع واستخدامه، كما أنه ملزم بالتحقق من تنزيل نظام مضاد للفيروسات وجدار حماية لكل المحطات التي يمكن من خلالها الولوج إلى الموقع. ولا يمكن تحميل ضمان إمو الأضرار التي يمكن أن تترتب عن محيط المستخدم التقني خاصة أجهزة الحاسوب الخاصة به وبرمجياته ومعداته الشبكية وكل ما يسمح بولوج والاستفادة من الخدمة أو الاطلاع على المعلومات.

  1. الروابط المرفقة

لا تتحمل ضمان إمو مسؤولية الروابط المرفقة بالموقع الالكتروني والتي تؤدي إلى مصادر خارجية موجودة في شبكة الانترنت بما في ذلك مسؤوليتها اتجاه المحتوى المصادر الأخرى المباشرة أو غير المباشرة. وبالتالي فإن ضمان إمو غير مسؤولة عن الروابط المرفقة التي من شأنها الإشارة إلى هذا الموقع وتمنع كل شخص من إنشاء رابط مماثل دون إذن صريح ومسبق. 

  1. حماية المعطيات الشخصية

تلتزم ضمان إمو بحماية الحياة الشخصية لمستخدمي موقعها حسب القوانين السارية وخاصة القانون رقم 08-09 المتعلق بحماية البيانات الشخصية للأشخاص الطبيعيين.

ويحتمل أن يقدم المستخدمون معلوماتهم والتي قد تكون شخصية عن طريق الموقع بملء الاستمارات أو الاستبيانات على هذا الأخير.

ويستقبل مركز العلاقات مع الزبناء و العملاء لشركة ضمان إمو هذه الاستمارات التي تستعمل للأغراض التالية: الاستجابة لطلب الاستعلام وإقامة الصلات وجدولة الزيارات.

بمقتضى القانون رقم 08-09 الصادر بموجب الظهير 15-09-1 في 18 فبراير 2009 حول حماية المعطيات الشخصية للأشخاص الطبيعيين خلال معالجتها، فإنكم تتمتعون بحق ولوج وتعديل المعلومات الخاصة بكم عن طريق الاتصال ب donneespersonnelles@damaneimmo.ma

كما يمكنكم لأسس مشروعة معارضة عملية معالجو معلوماتكم الشخصية.

ولقد أبلغت وسمحت اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي بموجب ايصال/ الموافقة رقم D-CE-722/2020  الصادرة عقب القرار رقم 508-AU-2014 في 14 نونبر 2014.

ويعتبر ضمان إمو المستقبل الوحيد لهذه المعلومات حيث لا تنقل المعلومات خارج التراب الوطني غير أن ضمان إمو تحتفظ بحقها في إرسال معلوماتكم الشخصية لأسباب قانونية أو تحت الإكراه القضائي.

شروط ممارستكم لحقوقكم

تطبيقا للمواد 23 وما يلي من القانون رقم 08-09 الصادر بموجب الظهير 15-09-1 في 22 صفر 1430، فإن ضمان إمو تطبق كل التدابير التقنية والتنظيمية الازمة لضمان سلامة وخصوصية بياناتكم الشخصية المجمعة والمعالجة وخاصة منع الإضرار بها وتشويهها إرسالها إلى أطراف ثالثة غير مخولة مع توفير مستوى من الأمن قادر على صد مخاطر المعالجة وملائم لطبيعة البيانات الواجب حمايتها.

كما أنكم تتمتعون بحق ولوج عملية معالجة معلوماتكم ذات الطابع الشخصي وتعديلها والمعارضة باستثناء ما إن تعلقت المعالجة بأمر قضائي. 

ويمكنكم ممارسة الحقوق السابق ذكرها عن طريق إرسال بريد مع الإقرار بالاستلام للعنوان التالي: ضمان إمو تقاطع شارع المنازيز وشارع عبد الله بن نافع المعارف الدار البيضاء المغرب.

استخدام معلوماتكم لأغراض الدراسة 

ووفقا للقواعد التنظيمية المعمول بها فلن تجر أي من عمليات الدراسة سواء باعتماد الإنسان الآلي أو البريد الإلكتروني أو جميع أنواع رسائل الهاتف المحمول أو الفاكس أو أي من عمليات التصرف أو استئجار بياناتكم الشخصية لأغراض الدراسة إلا بموافقة المستخدم المسبقة بتلقي الدراسات عبر هذه القناة أو/والتصرف في البيانات.

وإذا قبلتم تلقي رسائل دراسة مماثلة عن طريق وضع علامة في خانات القبول الموجودة في هذا الموقع، فبإمكانكم التراجع عن هذا القرار وقتما شئتم كما أن جميع الرسائل الإلكتروني التي سوف تتلقونها لغرض الدراسة تقدم لكم إمكانية الاعتراض على تلقي رسائل إلكترونية جديدة واردة من شركة ضمان إمو.

يمكنكم الاعتراض في أي وقت ودون تكلفة على عمليات الدراسة باتباع سبل أخرى ككتابة رسالة إلى جهات الاتصال المشار إليها في فقرة “ شروط ممارستكم لحقوقكم”.

  1. تحليلات جوجل والحياة الشخصية

يعتمد هذا الموقع على تحليلات جوجل وهي وحدة تحليل موقع إلكتروني تابعة لشركة جوجل. ولاستخدام تحليلات جوجل يجب على مدير الموقع إدراج بريمج جافاسكريبت في كل صفحة من صفحات موقعه حيث يعمل هذا البريمج على تجميع وإرسال بيانات كل زائر للموقع إلى جوجل. وتعتمد تحليلات جوجل في عملها على ملف تعريف الارتباط الخاص بها لتعقب تفاعلات الزائر.

إن استخدامكم لهذا الموقع الإلكتروني يغني أنكم توافقون بشكل صريح على معالجة جوجل لبياناتكم الشخصية والتي لا توظفها إلا في تقييم استخدامكم للموقع وتجميع تقارير حول نشاط الموقع لفائدة شركة ضمان إمو. وتحصر البيانات المحصلة والمعالجة فيما يلي: الموقع الجغرافي للزائر وعنوانه بروتوكول الانترنت وتاريخ الزيارة ومدتها والصفحات التي تمت زيارتها إضافة إلى تسلسل الصفحات.

وتهدف المعالجة إلى تحقيق مصلحة مشروعة دون المساس بحقوق وحريات الفرد الأساسية. وتلتزم ضمان إمو بمراجعة كل التعديلات التي قد تطرأ على شروط الاستخدام العامة لخدمة تحليلات جوجل بشكل دوري والاستغناء عن هذه الخدمة عند الاقتضاء في حالة مست هذه التعديلات بحقوق وحريات الزوار الأساسية وذلك من أجل ضمان توافق استخدام خدمة تحليلات جوجل مع القانون الساري والذي يهدف إلى حماية البيانات الشخصية بما في ذلك موقف اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي من ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في تقييم الجمهور. فإذا كنتم لا ترغبون في نقل معلومات إلى تحليلات جوجل ، بإمكانكم تنزيل هذه الوحدة وتثبيتها على متصفحكم من خلال العنوان التالي: https://tools.google.com/dlpage/gaoptout?hl=ar

  1. تسعير

يمكن للزوار تصفح موقع www.damaneimmo.ma التابع لشركة ضمان إمو مجانا دون تكلفتي ولوج شبكة الإنترنت والاتصالات الهاتفية التي تؤدى مباشرة لشركات الاتصال.

  1. القانون الساري 

لقد حرر موقع www.damaneimmo.ma واستضيف بالمغرب وبذلك فهو يخضع للقانون الساري على المغرب، أي مستخدم يقبل باختصاص المحاكم المغربية في كل ما يتعلق باستخدام القانون. وبالتالي فإن استخدام هذا الموقع رهين باختصاص المحاكم المغربية. 

WhatsApp
الاتصال
مساعدة
حدد موعدًا لزيارة